about all in one

شركة all in one تقدم لكم جميع الحلول  الذكية والخدمات والدعم فى الانظمة الامنية والشبكية حيث انها توفر لك الراحة والامان و السلامة لمنشئتك اذا كانت ( مصنع - مدرسة - معهد - محلات تجارية ) وجعل هذا المنشأ العملاق فى قبضة يدك من خلال كاميرات المراقبة واجهزة الانذار للسرقات والحريق و انظمة التحكم فى البوابات والكهرباء و انظمة التشغيل وتوفر خدمات الطباعة والدعاية .
 حيث أننا نقوم بربط كل هذه الخدمات للتتحكم بها عن بعد عن طريق موبيلك و جهاز كمبيوتر المحمول .
ونوفر لك خدمات ما بعد البيع والتركيب وفترة الضمان من خلال التعاقدات الموثقة ببننا تضمن لك حقوقك و أموالك .

  1. أنظمة كاميرات المراقبة .
  2. الانظمة الصوتية .
  3. أنظمة الاتصال (السنترال وكول سنتر) .
  4. أجهزة الحضور والانصراف (بالبصمة - الوجه - الاى دى ) .
  5. البوبات الاليكترونية ( بوابات كشف معادن وفتح وقفل بوبات الكبيرة ) .
  6. أجهزة جى بى أس (معرفة أماكن سيارات وتشغيلها وايقافها ومعرفة مايحدث بها ).
  7. أجهزة كنترول للكهرباء (للتحكم فى تشغيل وقفل الاضاءة والتكيفات و الماكينات وغيرها من الاجهزة بضغطة زر من موبيلك ) .
  8. أنظمة الطاقة الكهربائية (توفير الكهرباء فى حالة انقطاع المصدر أتوماتيكيا وأنظمة الطاقة الشمسية) .
  9. أنظمة الطباعة (توفير كل ما تتمناه بسهولة ويسر وأقل التكاليف ) .
  10. أنظمة الشبكات .
كيف ندمج كل هذا على منشأ ؟
كمثال المنشأ مدرسة محتواها [ فصول دراسية - حجرات (مدرسين - شئون ...) - أتوبيسات - ملعب - حدائق )
  •  أنظمة الحريق و كاميرات المراقبة حيث أنها تشمل كل هذه الفصول والحجرات والطرقات والملاعب فى شاشة واحدة مع دمجها بمايك لتسجيل المحادثات وسماعة خارجية لكى تتحكم بموظفينك ومعرفة من يتكاسل ومن يعمل بجتهاد والسماعة الخارجية لمحادثته علنا أمام زملائه أو تبليغ الكل بمستجدات الامور واذا كانت المحادثة شخصية فيمكنك تبليغه عن طريق هاتف موضوع بالغرفة وهنا استخدام السنترال الذى يوفر لك المحادثة المنفصلة أو جماعية بين المديرين وبتلك الأنظمة حصلت على أنتباهم .
  • أجهزة الحضور والانصراف ومن خلالها أستطيع التحكم ومعرفة ميعاد حضور وانصراف الموظفين و التأخيرات وتحديد المرتبات على عدد ساعات العمل وبذلك  ضمنت عدم المجاملة أو المحسوبية فى ذلك بالاضافة فى تحكم فى كل حجرة من يسمح له بالدخول أو لايسمح له عن طريق كارت اى دى مطبوع عليه بيانات الموظف ويأتى هنا دور ماكينات الطباعة الكروت  والبوبات الاليكترونية حيث يتم دمج أجهزة قفل اليكترونية على الابواب متصلة بالجهاز الرئيسى يعطى لها البيانات من يسمح له بالدخول والفتح بدون مقبض .
  • البوابات الاليكترونية وجى بى أس وأنظمة المراقبة حيث أننا بقوم بوضع مواتير لفتح البوابات كهربائيا دون الحاجه لانتظار العامل لفتحها للدخول أو الخروج الاتوبيسات وسيارات الموظفين وتحديد المواعيد وتنبيهك بذلك بعد المواعيد المحدده ونقوم بوضع أنظمة جى بى أس لمعرفة مكان الاتوبيس و سماع المحادثات وتشغيل وايقاف المحرك وخط سيره والسرعة و استهلاك المواد البترولية وغيار الزيت ونظام المراقبة بوضع كاميره أمامية وخلفية وداخله تقوم بالتسجيل ومتابعتها أون لاين لمراجعة حدوث مخالفات أو حادث أو اتخاذ مسارات أخرى خارج النطاق المحدد له .
  • الانظمة الكهرباء حيث نقدم الحلول الذكية للتحكم بها لتوفير وترشيد الاستهلاك حيث نقوم بتأسيس شبكة خلايا شمسية لتمدك بالكهرباء أذا لم يتوفر لك مصدر للكهرباء وضع كنترول لتحكم بكل المدرسة اذا كانت اضاءة تكيفات غرف الحاسب الآلى و....الخ وتوفير مولدات تعمل أتوماتيكيا فى حالة انقطاع الكهرباء من المصدر .
  • أنظمة الطباعة فى المدرسة نقوم بتوفير ماكينة واحدة فى الحجرة التى تحتاج لتصوير أو طباعة أو اسكنر لتلبى أحتياجاتها ونقوم بربطها بالاجهزة الموجودة فى الحجرة ليستخدمها الجميع أما فى طباعة الكتب الدراسية نوفر له هذه الخدمة بأقل التكاليف وأعلى جودة وميعاد التسليم أو توفير حجرة بها ماكيناته التى تلبى احتياجاته الخاصة .
  • أنظمة الشبكات نقوم بربط كل ما سبق ليستطيع المسئول التحكم فى ذلك بسهولة ويسر عن طريق هاتفه المحمول فى أى مكان وأى وقت وتنفيذ متطالبات كل غرفة على حدا وتجهيزها بكل الوسائل دون أعطال أو اخطاء . وبذلك نجعل المنشأ العملاق فى قبضة يدك .
  • عقودات موثقة بين الجهة والشركة تضمن حقوقها وفترة الضمان والتشغيل وعقود صيانة دورية وتوفير الدعم الفنى 24 ساعة لكل هذه الخدمات .        


Comments

Popular posts from this blog

security service